خطف الطفل كاميران مصطفى علو من كوباني ومصيره لازال مجهولاً حتى اللحظة…

تقارير خاصة 28 فبراير 2018 0
خطف الطفل كاميران مصطفى علو من كوباني ومصيره لازال مجهولاً حتى اللحظة…
+ = -

كوردستريت || كوباني

.

قالت مصادر خاصة من مدينة كوباني لشبكة كوردستريت بأن عناصر مسلحة قامت بخطف ( القاصر ) كاميران مصطفى علو وبالتواطئ مع عائلة مقربة له وذلك اثناء حضوره حفل زواج احد أقاربه في صالة نوروز في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتاريخ 2017/12/23

.

وبحسب احد المقربين ل ” كاميران” قال لشبكة كوردستريت ” ان المدعو جوان أحمد مسلم احد عناصر ال ( ي ب ك )وأحد افراد عائلة مشو مسلم حيث يعتبر هذه العائلة من سكان قرية ” يدي قوي” جنوب كوباني ٧ كم ..

.

وأضاف احد أفراد عائلة “كاميران”  لشبكة كوردستريت ان المدعو “جوان ” قام بإخراج الطفل ( كاميران ) خارج الصالة واعطائه كأسا من العصير يعتقد انه كان يحتوي على حب ( منوم ) وخطفه الى مكان مجهول ..

.

وتعليقا على ذلك قال الناشط السياسي شيرزان علو هو (ابن عم كاميران مصطفى علو)  في تصريح خاص لشبكة كوردستريت ان “اقدام عناصر تابعة لحزب ال ب ي د على خطف ابن عمه (كاميران مصطفى علو) هي محاولة لجر عائلتهم الى ما يقوم به الحزب بإعتبار عائلتهم تنتمي الى احزاب كردية تأمن بفكر المجلس الوطني الكردي على حد قوله ..

.
علو طالب بالكشف عن مصير هذا الطفل واعادته الى عائلته و زملائه في المدرسة ليكمل دراسته..

.

تجدر الاشارة ان ظاهرة الاختطاف في المناطق الكوردية ازدادت في الآونة الاخيرة نتيجة التجنيد الإجباري وزجهم في جبهات ديرالزور وعفرين..

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك