رئاسة إقليم كردستان: الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات البشمركة يشكل تطوراً خطيراً ومرفوضاً، ويهدد أمن واستقرار العراق.

حول العالم 31 ديسمبر 2023 0
A handout picture received from the US embassy in Iraq on December 31, 2019, shows a US army apache helicopter dropping flares over Baghdad's high-security Green Zone on December 31, 2019, after Iraqi supporters of pro-Iran factions breached the outer wall of the US embassy over weekend air strikes that killed pro-Iran fighters in western Iraq. - The US State Department said that embassy personnel are safe and there are no plans to evacuate, after Iraqi supporters of pro-Iran factions attacked the compound. It is the first time in years that protesters have been able to reach the building, sheltered behind a series of checkpoints in the high-security Green Zone. (Photo by - / US EMBASSY IN IRAQ / AFP)
+ = -

كوردستريت|| متابعات 

 

قالت رئاسة إقليم كوردستان :  إن الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات البيشمركة الليلة الماضية باستخدام طائرات مسيرة في محافظة أربيل يشكل تطوراً خطيراً ومرفوضاً .

ودعت رئاسة الإقليم في بيان لها الحكومة العراقية إلى اتخاذ إجراءات جادة وحازمة للعثور على منفذي الهجوم ومعاقبتهم ، والتنسيق والتحقيق المشترك مع حكومة الإقليم في هذا السياق .

وشدد البيان على أن استهداف قوات البيشمركة، التي تعد قوة رسمية وجزءاً من المنظومة الدفاعية الاتحادية العراقية، تطور خطير ومرفوض يهدد أمن واستقرار العراق.

وكانت ماتسمى ب “المقاومة الاسلامية في العراق” المدعومة من إيران أعلنت امس السبت  استهدافها قاعدة حرير في أربيل بالطيران المسيّر، بحجة مواجهة القوات الامريكية في المنطقة .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك