رداً على دعوات بعض الأحزاب الكوردية ، دمشق تدعو هذه الأحزاب إلى العودة إلى روح المواطنة وعدم الاستعانة بالامريكيين.

حول العالم 04 نوفمبر 2018 0
رداً على دعوات بعض الأحزاب الكوردية ، دمشق تدعو هذه الأحزاب إلى العودة إلى روح المواطنة وعدم الاستعانة بالامريكيين.
+ = -

كوردستريت|| الرصد

.
دعا نائب وزير خارجية النظام السوري فيصل مقداد اليوم الأحد في تصريح صحفي تابعته شبكة كوردستريت، الأحزاب الكوردية المشاركة في “الإدارة الذاتية”، إلى العودة إلى روح المواطنة، وعدم الاستعانة بالأمريكيين والإسرائيليين وغيرهم ضد مصالح الوطن. 

 

.

وأضاف مقداد رداً على الدعوات التي وجهتها بعض الأحزاب الكوردية في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ” قسد” للنظام السوري، للوقوف صفاً واحداً في وجه “الاعتداءات” التركية، إن الجيش العربي السوري ،هو الذي يقف ضد الاحتلال التركي للأراضي السورية. 

وقال :نعتقد أن على هؤلاء أن يعودوا إلى روح المواطنة، وإلى الإيمان بوطنهم، وليس إلى الاستعانة بالأميركيين والإسرائيليين وغيرهم ضد مصالح الوطن، عليهم هم أن يعودوا إلى الوطن أولاً لكي يقف معهم الوطن ثانياً.  

.
وأكد نائب وزير خارجية النظام ،أن سوريا ستنتصر على الإرهاب، وعلى من يقف وراءه، وستتحرر المناطق منه ومن داعميه من أميركيين وأتراك وانفصاليين.

وكانت أحزاب كوردية مشاركة في ” الإدارة الذاتية” ، قد دعت في بيان لها دمشق، للوقوف صفاً واحداً ضدّ ما دعته “بالاعتداءات التركية” على مناطق شمال وشرق سورية، محملة دمشق “كافة المسؤوليات القانونية”.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك