شركة GAV ومشروع تأهيل الشباب خطوة إيجابية في تطوير الفئة الشابة

تقارير خاصة 09 يوليو 2018 0
شركة GAV ومشروع تأهيل الشباب خطوة إيجابية في تطوير الفئة الشابة
+ = -

شركة GAV ومشروع تأهيل الشباب خطوة إيجابية في تطوير الفئة الشابة

كوردستريت نيوز || بريشان حسين

سعياً لتطوير مهارات الشباب للعمل في المجال الإنساني وزيادة فرص توظيفهم في المنظمات الإنسانية ، تقيم شركة GAV ورشات تدريبية للفئة الشابة في مدينة قامشلو تحت إشراف مختصين .

هذا وأفادت مراسلة شبكة كوردستريت أنّ شركة GAV تقيم في الوقت الحالي بورشة تدريبية لمجموعة من الشباب من كافة المدن الكوردية بهدف تأهيلهم وتدريبهم وإعدادهم للعمل في المجال الإنساني والمنظمات الإنسانية بما فيه خدمة المجتمع .

وأضافة مراسلة الشبكة في السياق ذاته « أنّ الورشة التدريبية الحالية هي في الموارد البشرية والتي تضمنت عدة محاور :
1- كمفهوم الموارد البشرية وأهميتها واستراتيجيتها ،
2- الاستقطاب ومصادره وخطواته.
3-عملية التوظيف والوصف الوظيفي والإجراءات بعد عملية التوظيف .
4- آلية التقييم .

وبحسب ماصرّح به شفان رسول الاستشاري في الشركة والمشرف على الدورات التدريبية لشبكة كوردستريت فإنّ «الفئة المستهدفة من هذة التدريبات هي فئة الشباب الراغبين في تطوير مهاراتهم للعمل في المجال الإنساني و زيادة فرص توظيفهم في المنظمات الإنسانية .

وتابع « قدمت GAV عدة ورشات تدريبية خلال الأشهر الماضية تحت إشراف مختصين و حسب رؤية الشركة بتقديم ورشات عملٍ تحتاجها المنطقة، منها العناية الذاتية و العناية بالطاقم و تدريب المدربين وفي الوقت الراهن لدى الشركة حزمة من التدريبات في عدة مجالات كالموارد البشرية و المتابعة و التقييم و الإدارة المالية و اللوجستية و تنتهي بدورة حياة المشروع .

ويشار أنّ شركة GAV تأسست في شباط ٢٠١٨ كشركة تضامنية تقدم خدمات التدريب و التأهيل لأعضاء الجمعيات و الشركات و الأفراد و المنظمات العاملة في المنطقة و بسجل تجاري من اتحاد و غرف التجارة و الصناعة في منطقة الجزيرة وبرؤية بناء و تطوير القدرات للأفراد و المجموعات في المجتمعات المحلية .

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك