عاجل : قوات الأمن ”الأسايش” تحاصر منزل قيادي في حزب يكيتي في كركي لكي

تقارير خاصة 07 سبتمبر 2018 0
عاجل : قوات الأمن ”الأسايش” تحاصر منزل قيادي في حزب يكيتي في كركي لكي
+ = -

كوردستريت|| مزكين ابراهيم 

.

طوقت قوات الأمن ”الأسايش” اليوم الجمعة 7 أيلول منزل القيادي في حزب يكيتي الكوردي فرحان مرعي في مدينة كركي لكي ، واعتقلت اثنين من أعضاء  اللجنة المنطقية للحزب . 

.
وبحسب مصدر محلي لشبكة كوردستريت فإنّ قوات الأمن ”الأسايش” قد اعتقلت اليوم الجمعة عضوا اللجنة المنطقية في حزب يكيتي الكوردي ”صالح مرعي، وعرفات أبو دلشاد” أثناء خروجهما من منزل القيادي في الحزب المذكور ”فرحان مرعي” الكائن في كركي لكي .

.
لافتاً أنّ الأسايش قد حاصرت منزل “مرعي ” ظناً منهم أنهم باجتماعٍ شهري اعتيادي بعد أن تأكدوا من وجود السيارات أمام المنزل .

.
وفي اتصالٍ لشبكة كوردستريت مع القيادي في حزب يكيتي ”فرحان مرعي ” ، أكد لمراسلتنا بأنّ البعض من “الرفاق”  في حزب يكيتي قد زاروه في منزله نتيجة إصابته بوعكة صحية أدت به لإجراء عملية جراحية في القلب ، مشيراً أنّ الأسايش كانت فد حاصرت المكان قبلاً، وبعد أن انتهوا من واجب الزيارة وأثناء خروجهم تلقتهم الأسايش واعتقلت اثنين منهم ، مؤكداً أنه لازالت هناك سيارة خاصة بهم تراقب المنزل حتى اللحظة .

.
ويشار أنّ قوات الأمن كانت قد داهمت في وقتٍ سابق من الآن مكتب حزب يكيتي في الحي السياحي بقامشلو الذي كانوا بصدد افتتاحه، واستولوا عليه مع العلم أنّ ملكية المنزل تعود لأحد أعضاء حزب يكيتي .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك