عريس يطلّق عروسته في حفل الزفاف بعد أن رقصت على أغنية “بحبك يا حمار” في حفل زفافهما

المراة و المجتمع 11 ديسمبر 2023 0
عريس يطلّق عروسته في حفل الزفاف بعد أن رقصت على أغنية “بحبك يا حمار” في حفل زفافهما
+ = -

كوردستريت|| المرأة والمجتمع 

 

وفي الوقت الذي لم يتسنّ لموقع كوردستريت  التحقق من مكان وتوقيت وقوع الطلاق، إلا أن النشطاء أكدوا بأنها وقعت في إحدى صالات الأفراح في الأردن.

 

وفي ذات الوقت تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع فيديو قيل بأنه يتعلق بالحادثة ذاتها، وبأن “أغنية” مسيطرة تسببت في مشكلة كبيرة بين شاب وخطيبته.

ويُسمع الشاب في الفيديو وهو ېصرخ على خطيبته التي قامت بنشر صورة له وهو ېقبل يدها وأرفقتها بأغنية “مسيطرة” وهو ما عرضه لموقف محرج أمام أصدقائه وعائلته وأقاربه الذين قالوا بأن يكون “أرنب سعيد” بدل من أن يكون “أسد تعيس”.

 

يذكر أن أغنية “مسيطرة” تعتبر من أجدد الأغاني في 2021، والتي طرحتها المطربة السورية لميس كان، والتي مثلت كذلك في فيلم تصبح على خير في عام 2017 بطولة الفنان تامر حسني، وبمشاركة الفنانة نور والفنانة مي عمر. 

 

وحققت أغنية “مسيطرة” نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع “يوتيوب”، ووصلت نسبة المشاهدة لفيديو أغنية أنا مسيطرة إلى أكثر من 30 مليون مشاهدة

وكانت قصة مشابهة قد انتشرت قبل سنوات، حين طلق عريس زوجته في حفل الزفاف بعد أن رقصت على أغنية “بحبك يا حمار” في حفل زفافهما.

وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ”أسرع حالة طلاق” أقدم عليها رجل خلال حفل زفافه، وفق ما قال في واحدة من حلقات “احمر بالخط العريض” من تقديم الإعلامي اللبناني مالك مكتبي.

 

youtube

وقال الرجل إن العروس أخبرته بتحضيرها مفاجأة له في الأغنية المقبلة التي ستسمعه اياها، ليتبين أنها “بحبك يا حمار” لسعد الصغير

وأوضح أنه استشاط غضبًا عند سماعها، ما دفعه الى الطلاق بلا تريث

المصدر : الموافع الكترونية 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك