عفرين: “فرحتنا معكم” .. حملة لجمعية الملاك الخيرية لتوزيع ألبسة على الأطفال الأيتام

تقارير خاصة 02 يوليو 2016 0
عفرين: “فرحتنا معكم” .. حملة لجمعية الملاك الخيرية لتوزيع ألبسة على الأطفال الأيتام
+ = -

كوردستريت – سيدا أحمد

قامت جمعية الملاك الخيرية لرعاية الأيتام والمعاقين اليوم السبت بحملة جديدة باسم “فرحتنا معكم” لتوزيع الألبسة على الأطفال الأيتام في مدينة عفرين.

.

وأفاد مسؤول اللجنة الإعلامية في الجمعية السيد محمد خيري لكوردستريت أنه بعد الانتهاء من الحملة التي أطلقوها سابقاً والتي كانت باسم “تعلموا لغتنا لتفهمونا” قامت الجمعية اليوم بإطلاق حملة جديدة وذلك لتأمين ألبسة العيد للأيتام بهدف إدخال البهجة إلى قلوبهم، بعدما مزقت الحرب الدائرة في البلاد كل أشكال الرأفة والمحبة وجعلتهم ضحية الرحى التي تدور في البلاد منذ أكثر من خمس سنوات.

.

وأضاف السيد خيري أن الحملة مستمرة لعدة أيام أخرى حيث تم اليوم توزيع الألبسة على230 يتيماً، مشيراً أن مصدر تلك الألبسة هي تبرعات بعض الأيادي البيضاء تم ذكرهم جميعا على الصفحة الرسمية للجمعية.

.

وناشد السيد خيري بصفته مسؤول اللجنة الإعلامية في الجمعية باسمه وباسم كادر الجمعية عبر كوردستريت جميع المنظمات الإنسانية لمد يد العون للجمعيات التي تعنى بالأيتام عامة وجمعية الملاك خاصة، حيث تعتبر جمعية الملاك أول جمعية مختصة بالأيتام وترعاهم صحياً، تعليماً، وإغاثياً في عموم مدينة عفرين التي أصبحت ملاذاً آمناً لجميع النازحين الوافدين من مختلف أصقاع المحافظات السورية.

.

الجدير بالذكر أن جمعية الملاك تأسست بتاريخ 4-8-2013 وفي سجلاتها أكثر من 1500 طفل يتيم، منهم حوالي 130 يتيماً من ضحايا الحرب، ولديها طاقم من المتطوعين يعملون مجاناً.

bcb43270-2999-4f04-8b91-557e2a433db-68c6-4469-b520-f2a

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك