فؤاد عليكو يبشّر أهالي عفرين بمنحهم مزيداً من المنازل في قامشلو لمنع ”التغيير الديمغرافي “

تقارير خاصة 09 يونيو 2018 0
فؤاد عليكو يبشّر أهالي عفرين بمنحهم مزيداً من المنازل في قامشلو لمنع ”التغيير الديمغرافي “
+ = -

كوردستريت || نازدار محمد

.

داهمت مجموعة من الأسايش ليلة أمس الجمعة 8 حزيران  منزل «بنكين عليكو»نجل فؤاد عليكو الكائن في منطقة «الحلكو» بقامشلو ،واحتجزوه لصالح أهالي عفرين .

.
هذا وأكدت مراسلة شبكة كوردستريت الأخبارية في المدينة قيام الأسايش بمداهمة منزل ”بنكين عليكو” نجل ”فؤاد عليكو” عضو المكتب السياسي في اليكيتي الكوردي وعضو الهيئة السياسية في الائتلاف السوري المعارض ، والكائن بمنطقة ”الحلكو” في قامشلو والسيطرة عليه مع كامل معداته من أثاث ومونة ولباس أطفاله وزوجته .

.
وأشارت مراسلتنا « أنه وبعد أن تمت السيطرة على المنزل مع محتوياته ،قامت الأسايش بطرد العائلة من المنزل وإسكان عائلتين من عفرين مكانهم .

.
وفي الشأن ذاته نشر فؤاد عليكو على صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” قائلاً بلهجة ساخرة على لسان ممن قاموا بإخلاء منزله من ساكنيه وإسكان عوائل أخرى مكانهم « بشرى سارة لأهلنا في عفرين ، لقد تم صباح اليوم السيطرة الكاملة على منزل نجل ”فؤاد عليكو ”بكل محتوياته من مونة ولباس أطفاله ونسائه وعفش وتم طردهم من البيت وأسكننا مكانهم عائلتين من أهلنا في عفرين من مخيم المقاومة.

.
مضيفاً  بان هؤلاء سيستمر  نضالهم بالسيطرة الكاملة على بقية بيوت الكورد المخالفين لنهج “المقاومة والأمة الديمقراطية وخاصة قيادات المجلس الوطني الكوردي”.

.

واختتم عليكو قائلاً « المقاومة مستمرة ودمتم ذخراً لنا يا أهلنا في عفرين بما تقدمونه من قرابين ( لثورتنا الظافرة ومقاومة العصر).

.
وكانت المصادر قد  أكدت لمراسلة شبكة كوردستريت   «  بأنه تم الاستيلاء على مكتب ”حزب يكيتي الكوردي ” الجديد قرب الملعب البلدي في قامشلو من قبل الأسايش بالإضافة لتغيبر القفل”.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك