قائد عسكري في جيش الثوار ينفي لكوردستريت وجود اشتباكات بينهم وبين الوحدات الكوردية

تقارير خاصة 19 مايو 2017 0
قائد عسكري في جيش الثوار ينفي لكوردستريت وجود اشتباكات بينهم وبين الوحدات الكوردية
+ = -

كوردستريت – سيدا أحمد
.
نشرت بعض الصفحات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده بحصول اشتباكات بين قوات جيش الثوار ووحدات حماية الشعب المنضوين تحت راية قوات سوريا الديمقراطية في قرية مريمين، وبأن خسائرا قد وقعت بين الطرفين المذكورين.

.
وبخصوص ذلك كان للنائب القائد العالم لقوات جيش الثوار أحمد محمود السلطان  ”ابو عراج“ تصريح خاص لمراسل شبكة كوردستريت الإخبارية في عفرين الذي ادعى  بأن الحكومة التركية حاولت بكل وسائل العسكرة لتضعف قوات” جيش الثوار” وقوات سوريا الديمقراطية، ولكن جميع محولاته بائت بالفشل  على حد قوله مضيفاً بأنها قامت بدعم جميع الفصائل لقتالهم، ولكنه لم ينل ما أراده على حد قوله.

.
وأضاف في سياق متصل بأنه ونتيجة لذلك ذهب إلى حرب الإعلام المزعوم وإستخدامه إسلوب حرب ﺍﻟﺒﺮﻭﺑﺎﻏﻨﺪﺍ الذي بات يضخ  ما وصفه ب “السموم -إشارة منه إلى الحكومة التركية- وأكد بأن كل ما روج له يوم أمس واليوم حول حصول اشتباكات وخلافات بين جيش الثوار ووحدات حماية الشعب في ”مريمين“ عار عن الصحة جملة وتفصيلاً حسب وصفه.

.
وحول سبب نشر هذه الأخبار في مثل هذا الوقت قال القائد العسكري بأن نشر هذه الإشاعات في مثل هذا الوقت هو ردة فعل من قبل أردوغان؛ وذلك بعد زيارته التي وصفها ب ” الفاشلة”  إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولقائه ترامب وأكله “صفعة قوية داخلياً وخارجياً” حيث لم يجلب معه إلى انقرة إلاَّ خيبة الأمل حسب وصفه.

.
واختتم “ابو عراج” تصريحه بأن الحكومة التركية وما وصفه “بأزلامهم ومخابراتهم السوريين” بأنهم لن يستطيعوا أن ينالو ما يريدون؛ وذلك مهما حاولوا لانهم سينقلب السحر على الساحر على حد تعبيره.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك