قيادي في جيش الثوار يكذب الأقاويل عن إحداث غرفة مشتركة مابين قوات “QSD” والنظام لتسليم المطلوبين والتفاصيل في التقرير…

تقارير خاصة 06 مايو 2017 0
قيادي في جيش الثوار يكذب الأقاويل عن إحداث غرفة مشتركة مابين قوات “QSD” والنظام لتسليم المطلوبين والتفاصيل في التقرير…
+ = -

كوردستريت – سيدا أحمد 

.
قامت بعض الصفحات والمواقع الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع صوتي يؤكد بإنشاء مقر قيادة مشتركة مابين قوات النظام السوري وقوات سوريا الديمقراطية “قسد” على حاجز الغزاوية في مدينة عفرين بغية التنسيق بينهم لتسليم العسكريين والمطلوبين الوافدين إلى المدينة للنظام السوري.

.
صرح نائب القائد العالم لقوات جيش الثوار المنضوي تحت راية قوات ”قسد“ القيادي احمد محمود السلطان المكنى ب”ابو عراج“ لشبكة كوردستريت تعليقا على ذلك “نافياً ومكذباً” هذا المقطع جملة وتفصيلاً.

.
وقال إن جميع الأخبار التي يتم نشرها حول فتح مكتب مشترك مابين قوات النظام السوري وقوات “قسد” يوم غد على حاجز الغزاوية ليكون في المكتب فيش لكل الركاب والسائقين والوافدين إلى المدينة لتسليم المطلوبين إلى النظام السوري ليقبعوا في سجونه “عار عن الصحة” حسب قوله.

.
وأكد “ابو عراج” بأنهم بدورهم كقوات سوريا الديمقراطية بجميع فصائلهم يطمئنون أهلهم وإخوانهم من السائقين والوافدين المدنيين والعسكريين بأن هذا الخبر وهذا المقطع الصوتي “منفي نفياً تاماً” وبأن الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً وبأن هذا التضليل لا يخدم إلا أعداء الشعب السوري.

.
واختتم “ابو عراج” تصريحه لشبكتنا بأنهم في جيش الثوار كانوا وما زالوا عوناً لأخوانهم في كافة المناطق المحررة بدءاً من شمال سوريا إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها حسب تعبيره.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك