كتائب حزب الله العراقية ؛ أمريكا وإسرائيل حريصون على بقاء داعش في المنطقة

تقارير خاصة 19 يونيو 2018 0
كتائب حزب الله العراقية ؛ أمريكا وإسرائيل حريصون على بقاء داعش في المنطقة
+ = -

كتائب حزب الله العراقية ؛ أمريكا وإسرائيل حريصون على بقاء داعش في المنطقة

كوردستريت نيوز ||

أكدت” كتائب حزب الله ” العراقية أنّ أمريكا وإسرائيل حريصون على إبقاء داعش في المنطقة بعد الغارات الجوية التي تعرض لها قوات الحشد الشعبي في الحدود العراقية مع سوريا والتي نفت واشنطن أي صلة لها به متهمةً إسرائيل بتنفيذها .

جاء ذلك في بيانٍ للكتائب صدر عقب الإعلان عن الغارات قائلةً « وجودنا على الحدود بين العراق وسوريا هو لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه وتأمين الحدود العراقية ولذلك لم نفاجأ حين عُلمنا بسقوط قتلى وجرحى من أبناء كتائب حزب الله .

وتابع البيان واصفاً الغارات بالجريمة النكراء التي ستعيد فتح المواجهة مع إسرائيل والمشروع الأمريكي ، ولم نتوان عن المواجهة وإنه شرفٌ عظيم أن تسفك الدماء الزكية بيد أحفاد قتلة الأنبياء ،مشيرين بأنهم في المكان الصحيح .

وأضاف البيان « إن مجاهدينا هم صفوة الرجال، ودماؤهم عزيزة غالية، ولن نترك جريمة استهدافهم تمر مرور الكرام، وسنعرف في قادم الأيام، أي المجرمين امتدت أياديهم الآثمة، لترتكب عدوانها على حدودنا العراقية، وحينها سيكون لنا موقف يتناسب مع حجم هذه الجريمة .

ويشار أنّ غارات جوية أغارت على مواقع لقوات النظام السوري والعناصر الشيعية الموالية في مدينة البوكمال السورية ،كما وأنّ هيئة الحشد الشعبي قد حمّلت طائرات التحالف مسؤولية تلك الغارات التي نفتها واشنطن متهمةً إسرائيل بذلك إذ أنّ الأخيرة أوضحت أنّ طائراتهم استهدفت تلك القوات لتوجهها إلى الحدود مع الأردن وإسرائيل .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك