التوتر لايزال في مدينتي الحسكة والقامشلي سيد الموقف…ومصدر خاص ينفي لكوردستريت الإفراج عن عناصر النظام

تقارير خاصة 12 أبريل 2017 0
التوتر لايزال في مدينتي الحسكة والقامشلي سيد الموقف…ومصدر خاص ينفي لكوردستريت الإفراج عن عناصر النظام
+ = -

كوردستريت – لافا عمر
.
أفادت مصادر مطلعة لشبكة كوردستريت الإخبارية بأن التوتر لازال سيد الموقف بين وحدات الحماية الكوردية وقوات النظام السوري في كل من مدينتي الحسكة والقامشلي.

.
وبحسب المصادر فإن هذا التوتر جاء بعد اعتقال حواجز تتبع لقوات الاسايش اليوم الأربعاء 20 عنصرا من عناصر قوات الدفاع المدني والحشد الشعبي المشكلين من عشيرة الطي، وبإشراف ضباط النظام في القامشلي.

.
المصادر أوضحت لشبكة كوردستريت بأن حواجز القوات الكوردية أوقفت يوم أمس الثلاثاء ضابطين من جيش النظام السوري وعدة عناصر من الهجانة أثناء مرورهم بحواجزهم، وأطلقت سراحهم بوقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء.

.
ووفق مصادر خاصة لشبكتنا فإن المفاوضات لاتزال تجري بين الطرفين لإطلاق سراح جميع المعتقلين، ونفى مصدرنا بأن الوحدات الكوردية كانت قد أفرجت عن عناصر النظام الموقوفين لديهم حتى لحظة إعداد هذا  الخبر على خلاف ما نشره موقع ( روداو) بانه تم الإفراج عن جميع عناصر النظام بعد اتفاق بين الطرفين.

.
وبحسب مصادرنا فأن الوحدات الكوردية تلاحق عناصر ما يسمى ب”الحشد الشيعي” في القامشلي والحسكة بعد محاولتهم تشكيل لواء وتدريبهم بالقرب من مطار القامشلي لمحاربة الداعش في المنطقة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك