لقاء مغلق يجمع الاتحاد الديمقراطي مع حزب “الوحدة” في قامشلو وهذه تفاصيلها

تقارير خاصة 18 سبتمبر 2018 0
لقاء مغلق يجمع الاتحاد الديمقراطي مع حزب “الوحدة” في قامشلو وهذه تفاصيلها
+ = -

كوردستريت|| نازدار محمد 

.

زار  وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي الثلاثاء 18 أيلول  مقر حزب الوحدة  الديمقراطي الكوردي في  سوريا  بقامشلو  وضم كل من ( شاهوز حسن رئيس المشترك لحزب  الاتحاد الديمقراطي  وهدية علي ..

.

 وبحسب مراسلة شبكة كوردستريت ان  الطرفان عقدا  اجتماعاً  مغلقاً حول آخر المستجدات على الساحة الكوردية وعلى وجه الخصوص عفرين وسط التطورات  التي تشهدها سوريا والتخبط في الآراء والمواقف .

.
هذا وتوجهت شبكة كوردستريت عقب اللقاء بالسؤال لمصطفى مشايخ نائب  سكرتير  حزب الوحدة والذي أكد أنّ اللقاء بين الحزبين كان ضمن سلسلة من اللقاءات” القديمة – الجديدة” حيث تم مناقشة الوضع السياسي والمستجدات والتطورات السياسية على الساحة السورية بشكل عام والوضع الكردي بشكل خاص.

.
وأضاف مشايخ  في معرض حديثه لشبكة كوردستريت “أنه قد تم التأكيد على وحدة الصف والموقف الكرديين في هذه المرحلة الحساسة ،لافتاً أنّ حزب الاتحاد الديمقراطي يملك مشروعاً، وهم أيضاً لديهم المشروع ذاته وهي ”لملمة الصف الكردي ” وتوحيد خطابها وموقفها من خلال تأطير الحركة الكردية بشكل أو بآخر.

.
منوّهاً أنّ موضوع عفرين لم يكن غائباً عن الاجتماع وتم التأكيد على بذل كافة الجهود من أجل تحرير عفرين وعودة سكانها بشكل آمن وسلس.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك