لقاء مغلق يجمع الديمقراطي الكردستاني في سوريا و حزب سوريا المستقبل بقامشلو والتفاصيل في التقرير

تقارير خاصة 07 يونيو 2018 0
لقاء مغلق يجمع الديمقراطي الكردستاني في سوريا و حزب سوريا المستقبل بقامشلو والتفاصيل في التقرير
+ = -

كوردستريت || مزكين ابراهيم 

 

.

اجتمع وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني -سوريا اليوم الخميس مع وفد من حزب سوريا المستقبل في قامشلو للتعريف بحزبهم الجديد وسياستهم .

هذا وعلمت كوردستريت من مصادرها الخاصة بأنّ الحزب الديمقراطي الكرستاني في سوريا استقبل صبيحةاليوم في مكتبه الكائن بمدينة قامشلو وفداً من حزب سوريا المستقبل برئاسة ”إبراهيم قفطان ” وكل من ”هڤرين حسن ، مروان المهندس ”

.
وأشارت المصادر ذاتها بأنّ هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة اللقاءات التي يقوم بها حزب سوريا المستقبل من خلال زيارته لمدينة قامشلو ، إذ أنه طالب بأن يكون لقاء الحزب الديمقرطي الكردستاني في سوريا في مستهل اللقاءات التي سيجريها .

.
وأضاف « إنّ الغاية من هذا المطلب التعريف بحزبهم الجديد وسياستهم ومن أجل النظر في جميع الآراء والطروحات حول الأزمة السورية الراهنة وكيفية الوصول للسبل التي تؤدي لإيجاد نقاط مشتركة بين الأطراف لتكون الآلية الصحيحة لتسيير الوضع ، ووضع النقاط الخلافية جانباً .

وأكد الجانبان على استمرار المشاورات لتعميق العلاقات الثنائية وتبادل الآراء التي تهم الجانبين.

.

ويشار أنّ وفداً من الجبهة العلمانية الديمقراطية وحزب سوريا المستقبل قد وصلوا إلى قامشلو منذ أيام وذلك للقاء جميع الأطر والأطراف السياسية والمجتمعية والمحلية في المنطقة لإيجاد حلول إيجابية من خلال الحوار السوري السوري .

.

وكان المجلس الوطني الكوردي قد اجتمع في وقتٍ سابق وقرر منع أي حزب من أحزاب المجلس عقد اللقاءات الثنائية مع الأحزاب والكتل الأخرى إلا من خلال الأمانة العامة، إلا أنّ ” الديمقراطي الكوردستاني ” ضرب القرار بعرض الحائط واستفرد باللقاء مع ” سوريا المستقبل ” .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك