ما علاقة إيران بوقوع الهزة الأرضية في المناطق الكوردية والعراق والأردن وشبكة كوردستريت تكشف المزيد ؟

تقارير خاصة 12 نوفمبر 2017 0
ما علاقة إيران بوقوع الهزة الأرضية في المناطق الكوردية والعراق والأردن وشبكة كوردستريت تكشف المزيد ؟
+ = -

كوردستريت – نازدار محمد

.

وصلت إلى شبكة كوردستريت الإخبارية أنباء تشير بأنّ الهزّة التي حدثت منذ قليل، والتي ضربت مدينة السليمانية بكردستان العراق وصولاً إلى ديريك وإلى كوباني في الشمال السوري ومنها إلى حدود المملكة الأردنية لم تكن إلا تجربةً من تجارب إيران لسلاحها تحت الأرض .

.

وبحسب ماأفاده مصدرنا أنّ الهزة لم تكن إلا تجربةً من التجارب الإيرانية لصواريخها ،والتي هزت المنطقة برمتها ،،بالتزامن مع ظهور “الحريري” على القنوات الفضائية معلناً بأنّ استقالته كانت لمصلحة لبنان.

.

وبحسب المراقبون إن صحّت هذه الرواية فإنّ المنطقة تتجه نحو زلزال جهنمي تحضّر له إيران من جهة ،والولايات المتحدة وحلفائها من جهة أخرى.

.

ويؤكد مركز “الأبحاث النووية الفضائي “أنّ إيران قامت بتجربة نووية تحت الأرض سبّب زلزال قوي في المنطقة برمتها ويؤكد صحة هذه الرواية ان الزلزال كان قويا في السليمانية بإقليم كوردستان وكان خفيفاً كلما توجهنا غرباً نحو المدن السورية ..

.

وتجدر الإشارة هنا أنّ شبكة كوردستريت لم تتمكن من التأكد من صحة هذا الخبر من طرفٍ ثالث حول الهزة التي ضربت المنطقة في حين حذّر المركز الأمريكي للزلازل من هزّات ارتدادية أخرى متوقع وقوعها في الفترات القادمة .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك