مكتب الجريمة المنظمة تغلق الملاهي الليلية في قامشلو بناءً على طلب الأهالي

تقارير خاصة 21 يوليو 2018 0
مكتب الجريمة المنظمة تغلق الملاهي الليلية في قامشلو بناءً على طلب الأهالي
+ = -

مكتب الجريمة المنظمة تغلق الملاهي الليلية في قامشلو بناءً على طلب الأهالي

كوردستريت نيوز || قامشلو – فنر محمود

داهمت دورية مشتركة من الأسايش والجريمة المنظمة في تمام الساعة الواحدة والنصف من منتصف ليلة أمس المقاهي والملاهي الليلية في مدينة قامشلو .

وأفاد مراسل شبكة كوردستريت في المدينة بقيام دورية مشتركة من الأسايش والجريمة المنظمة في تمام الواحدة والنصف من منتصف ليلة أمس بمداهمة المقاهي والملاهي الليلية في المدينة ، كما واعتقلت الراقصات اللواتي يعملن في تلك الملاهي وكل مشتبه به .

وبحسب مراسل الشبكة فإنّ الدورية المشتركة قد أغلقت الملاهي الليلية والبالغ عددها 12 ملهىً والتي تعمل تحت مسمى ”النشاطات الترفيهية” ، باستثناء المتواجدة في المربع الأمني داخل المدينة ”يديرها النظام السوري” .

وأشار مراسلنا أنه وعلى الرغم من أنّ تلك الملاهي مرخصة من قبل الإدارة الذاتية ، وراقصاته من خارج المحافظة ، إلا أنّ الأهالي مستاؤون من هذه الحال ومن تزايد ارتياد شبابهم ورجالهم لمثل هذه الأماكن ، إذ يدفعون في كل ليلةٍ مبالغ مالية خيالية وتثل في غالب الأحيان إلى مايقارب ال 100 ألف ليرة سورية .

ويشار أنّ الإدارة الذاتية وتلبيةً لدعوات الأهالي كانت قد أغلقت الكثير من الملاهي الليلية قبلاً وهي ” الخيمة، نقابة المعلمين، النادي الزراعي ، بلا ، سومر، صحارى، زير ، أمواج البحر، المحطة ، الصناعة، الزهور. ” إلا أنها أعادت فتحها بعد فترةٍ وجيزة ،مما أثار سخطاً من الأهالي الذين أعادوا الكرّة وطالبوا بإغلاقها بشكل كامل .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك