مواطن سعودي يخاطر بنفسه على الطريق السريع لإنقاذ طفل ويتحول إلى ترند على التواصل الاجتماعي في العالم العربي

حول العالم 04 أبريل 2024 0
مواطن سعودي يخاطر بنفسه على الطريق السريع لإنقاذ طفل ويتحول إلى ترند على التواصل الاجتماعي في العالم العربي
+ = -

كوردستريت|| #وكالات 

شهد طريق الخرج اليوم عمل بطولى من أحد المواطنين، حيث أظهر عبدالله مدلول العنزي دور بطولى وشجاعة رائعة، حينما بقام إنقاذ طفل على إحدى طرق الخرج قبل أن يدهس بالسيارة، وهو الأمر الذي تصدر الترند في المملكة وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 

كيف أنقذ عبدالله مدلول العنزي طفلًا من الموت المحقق؟

 
انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد المواطنين السعوديين وهو يقود سيارة على طريق الخرج وقد فوجئ بظهور طفل صغير يسير على الطريق بمفرده، وفي الوقت نفسه لاحظ سيدة في مركبة تسير مسرعة، لكن على الفور قام “العنزي” باعتراض سيارة السيدة السريعة ليصطدم بها ويقوم بإنقاذ الطفل في اللحظة الأخيرة.
 

الضرر في الحديد أهون

وقد نشر “العنزي” مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لمنصة “إكس” ردًا على إنقاذه للطفل الصغير وقال: «أنا لم أفكر للحظة واحد أو لم أتردد في إنقاذ الطفل الصغير، حيث أن الضرر بالحديد أهون من إصابة الطفل لا قدر الله».

 

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وشهد تصرف المواطن  السعودي استحسان جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دور بطولي وشجاع لإنقاذه الطفل الصغير، وأثنى عليه النشاط ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين بما حدث بالدور البطولي منه، بل طالب الكثير منهم بضرورة تكريمه بعد نجاحه في إنقاذ حياة الطفل، وتم تداول مقطع الفيديو وصور الطفل والمنقذ بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حصل على مكافآت وهدايا كبيرة من رجال الأعمال في المملكة ومن أهمها: 

https://vm.tiktok.com/ZMMmr5mbj/

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك