وفاة عريس أردني بعد 4 أيام فقط من زفافه يثير حزن الآلاف عبر الإنترنت

المراة و المجتمع 22 يوليو 2023 0
وفاة عريس أردني بعد 4 أيام فقط من زفافه يثير حزن الآلاف عبر الإنترنت
+ = -

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

 شهدت العاصمة الأردنية، عمان، وفاة شاب بعد 4 أيام فقط من زفافه الذي احتفل به منذ أيام. وهو الأمر الذي أثار حزن الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وبحسب مصادر إعلامية اردنية ان الشاب المهندس جواد الشبول توفي جراء سكتة قلبية مفاجئة بمنزله في العاصمة الأردنية عمان، بعد مرور أربعة أيام على زفافه.

وأضافت المصادر ان العريس جواد أدرج صورته مع عروسته المفجوعة سارة العمري على صفحته الشخصية على “فيسبوك” وكتب عليها أبيات شعر للشاعر صالح علي: “إنِّي اقترفتُ العِشقَ بعد تمنُّعٍ .. وسَكِرتُ فِيكِ كناسِكٍ مُتصوِّفِ.. تهوِي إليكِ الرُّوحُ، تَهجرُ أضلُعِي.. فأنا القَتِيلُ بلوعَتِي وتلَهُّفِي”.

 

مشيرةً ان  المهندس الراحل درس تخصص هندسة قدرة وطاقة كهربائية من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ويعمل في إحدى الشركات الخاصة، تزوج منذ 4 أيام وذهب مع زوجته برحلة استجمام، ووفق مقربين من الشاب الراحل شعر هناك بتعب مفاجئ وقرر العودة إلى منزلهما في العاصمة عمان، ليعلن عن وفاته في المستشفى يوم الأربعاء بعد إصابته بنوبة قلبية.

بدورهم  أكد أصدقاء المتوفي أن سكتة قلبية مفاجئة أصابته وأنهت حياته، ليتحول الفرح إلى ترح بغمضة عين، وسط صدمة عروسه وأهله وجميع محبيه.

 

وكانت  الكثير من عبارات الرثاء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي متأثرين بالحادثة الحزينة، إلا أن منشور عمة العروسة المربية سهام العمري كان الأكثر تداولاً.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك