تعميم صادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG إلى كافة قادة مراكز التجنيد وقادة الكتائب والالوية التابعة لوحدات حماية الشعب YPG في كل المناطق والجبهات

بيانات سياسية 16 ديسمبر 2013 0
+ = -

يمنع منعا باتا تجنيد او ضم أي فرد ألى صفوف وحدات حماية الشعب دون استكماله للسن القانوني 18 سنة وذالك وفقا لما جاء في لوائح النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب المادة الخامسة البند الثاني منه. ومن يخالف هذا القانون سيتعرض للمحاسبة الصارمة وفق لوائح النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب الـ YPG بموجب المادة الخامسة البند الثالث والمادة الثامنة عشر الفقرة الاولى من النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب الـYPG ، وبناء عليه يصار إلى المحكمة العسكرية.
ملاحظة:
1- ينص البند الثاني من المادة الخامسة من النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب الـ YPG على: *جميع مواطني سوريا الذين اتمو 18 سنة وقبلوا بقيم ومبادئ YPG بعد زيارة التجنيد والتدريب العسكري والفكري وبعد تأدية القسم يستطيعون أن يصبحوا أعضاء في الـ YPG.

2- ينص البند الثالث من المادة الخامسة من النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب الـ YPG على: *كل عضو في الـ YPG يتجاوز قواعد الحرب ويتخطى التنظيم وعوقب بقرار رسمي يتم إيقاف عضويته من الـ YPG وأي شخص لا تنطبق عليه خصوصيات الـ YPG يتم إيقاف عضويته.

3- تنص الفقرة الاولى من المادة الثامنة عشر من النظام الداخلي لوحدات حماية الشعب الـ YPG على: *أخطاء الحرب (جرائم الحرب) تعتبر اخطاء كبرى.

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG
14/12/2013

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك