حلب : 150 شهيداً خلال يومين … ومقتل أكثر من 88 مقاتلاً من القوات الايرانية والميليشيات المساندة للنظام السوري

تقارير خاصة 16 ديسمبر 2015 0
حلب : 150 شهيداً خلال يومين … ومقتل أكثر من 88 مقاتلاً من القوات الايرانية والميليشيات المساندة للنظام السوري
+ = -

كدر أحمد /
.
دارت مساء اليوم الأربعاء ١٦-١٢-٢٠١٥ إشتباكات بين الجيش الحر وقوات النظام السوري على جبهة الحميرا بريف حلب الجنوبي , بالتزامن مع ذالك استهدف الجيش الحر مرتكزات النظام السوري بقذائف الهاون , كما تمكن أيضاً يوم أمس من تفجير دبابة للنظام السوري بالقرب من بلدة العيس بإستهدافها بصاروخ كورنيت .
.
هذا وقد تمكن الجيش الحر من صد هجوم شنه قوات النظام السوري والميليشيات التابعة له في محيط بلدة الزربة في ريف حلب الجنوبي .
.
من جهة أخرى بلغ عدد قتلى الايرانين والميليشيات المساندة للنطام السوري إلى أكثر من ٨٨ مقاتلاً خلال المعارك التي خاضوها ضد الجيش الحر في عمليات تحرير بلدة بانص.
.
أما في الريف الشمالي لمدينة حلب فقد استهدف تنظيم داعش خلال اليومين الأخيرين مدينة مارع بقذائف الهاون , كما تمكن الجيش الحر من إحراز تقدم في الريف الشمالي , حيث استطاع يوم أمس الثلاثاء تحرير قرية قرى كوبري بعد إشتباكات عنيفة خاضها ضد تنظيم داعش .
.
الجيش الحر يخوض إشتباكات عنيفة ضد تنظيم داعش داخل قرية حربل بريف حلب الشمالي بغية السيطرة عليها , واستطاع الجيش الحر تفجير سيارة مفخخة تابعة لتنظيم داعش قبل أن تصل إلى أماكن تواجد الجيش الحر في قرية حربل .
.
كما شن الطيران الروسي خلال اليومين الأخيرين أكثر من ٥٠ غارة على مدينة حلب وريفها , اذ زفت مدينة مسكنة أكثر من ٦٠ شهيداً يوم أمس , وقد وصل عدد الشهداء خلال اليومين الأحيرين إلى أكثر من ١٥٠ شهيداً .
.
يذكر أن قرية قرى كوبري كانت قد تعرضت لمحاولات اقتحام متكررة في الثامن من الشهر الجاري دون أن يتمكن الجيش الحر من دخولها.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك