صحيفة بريطانية تكشف مكان إقامة “الحفل الجنسي” الأكبر في أوروبا

المراة و المجتمع 02 يوليو 2018 0
صحيفة بريطانية تكشف مكان إقامة “الحفل الجنسي” الأكبر في أوروبا
+ = -

صحيفة بريطانية تكشف مكان إقامة “الحفل الجنسي” الأكبر في أوروبا

كوردستريت نيوز || حول العالم

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن الموقع السري الذي سيشهد إقامة الحفل الجنسي الأكبر في أوروبا.

وقالت الصحيفة في تقرير لها أول أمس السبت، إن المهرجان الجنسي المسمى “Swingfields” والذي يستمر ثلاثة أيام، انتقل إلى مكان جديد، حيث أقيم سابقا في بلدة “فلاكسلي” على مقربة من “وستبوري-أون-سفرن” بإنكلترا، عامي 2016 و2017.

وأضافت الصحيفة أن المكان الذي انتقل إليه المهرجان هذا العام ليس بعيدا جدا، وهو بلدة “مالفرن” في غلوسيسترشاير، وقد نصبت خيم كبيرة في البلدة التي انتقل إليها المهرجان الذي يمتد من الخميس إلى الأحد.

وأوضحت أن “البلدة معروفة بجمالها الطبيعي الخلاب، وقد كشف عن موقع إقامة المهرجان من خلال اللافتات المكتوبة بخط اليد للإشارة إلى كيفية الوصول إلى المهرجان، والتي ظهرت عند قارعة الطريق في اليومين الماضيين، وفق ما أورد موقع ” غلوسيسترشاير لايف”.

وأشارت الصحيفة إلى ان “المشاركين في المهرجان لم يكونوا يعلمون شيئاً عن المكان الذي سيقام فيه، وأُبلغوا عن المكان الجديد بواسطة البريد الإلكتروني قبل 48 ساعة فقط من انطلاق المهرجان”

وبدأ رواد المهرجان، الذين يعتقد أنهم بالمئات، بالتوافد إلى البلدة التي تتسم عادة بالهدوء، وهم ينصبون خيمهم في الحقول في بلدة “مالفرن” في غلوسيسترشاير.

وكما هو الحال في معظم المهرجانات الكبرى، يتيح المنظمون هذا العام للمشاركين خيار الإقامة في خيم كبيرة مجهزة بأسرة ملائمة وأثاث فخم، في حال لم يكونوا يرغبون في أن يحشروا أنفسهم في خيمة ضيقة، ومن الخيارات المتاحة أيضاً، يمكن حجز خيمة كبيرة تتسع لـ12 شخصاً وتضم أسرة مزينة خصيصاً للمناسبة.

وقام القائمون على المهرجان بتوزيع أساور على المشاركين عند وصولهم لتحديد ميولهم الجنسية، أي إذا كانوا يبحثون عن رجل أو امرأة أو عن ثنائي

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك