طائرات (اف 16 ) العراقية تستهدف مواقع داعش داخل سوريا

حول العالم 23 يونيو 2018 0
طائرات (اف 16 ) العراقية تستهدف مواقع داعش داخل سوريا
+ = -

طائرات (اف 16 ) العراقية تستهدف مواقع داعش داخل سوريا

كوردستريت نيوز || وكالات

ذكرت قيادة العمليات المشتركة، السبت، ان طائرات” F16″ العراقية استهدفت اجتماعا لعدد من قيادات تنظيم داعش داخل الأراضي السورية، حيث تمكنت من قتل 45 إرهابيا.

وقالت القيادة في بيان لها، اليم، 23 حزيران 2018، ان “طائرات F16 العراقية نفذت ضربة جوية موفقة استهدفت خلالها اجتماع لقيادات داعش في 3 أوكار هي عبارة عن منازل يربطها خندق مع بعضهم البعض في بلدة هجين داخل الاراضي السورية”، مضيفة أن العملية اسفرت حسب المعلومات الاستخبارية عن تدمير الاهداف بالكامل وقتل نحو 45 إرهابيا.

وأوضح البيان أن “من بين القتلى المشرف على ملف وزير الحرب – نائب وزير الحرب – عسكري الجزيرة – أحد أمراء الإعلام – ناقل بريد ابو بكر البغدادي – واحد أعضاء لجنة المفوضة – قائد شرطة داعش – وارهابي آخر يعد من أهم القيادات ايام تنظيم القاعدة”، مشيرة الى ان “العملية نفذت وفقا لاوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، وبحسب معلومات استخباراتية دقيقة من خلية الصقور الاستخبارية، وبتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة”.

واكدت القيادة ان “هذه العملية تعتبر من العمليات الأخرى التي قصمت ظهر داعش ووجهت له صفعة جديدة “.

وكانت طائرات اف 16 قد نفذت في وقت سابق، ضربات جوية استهدفت مواقع للتنظيم داخل سوريا، حيث اسفرت تلك الضربات عن مقتل وإصابة العديد من قادة داعش

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك