السفيرة الأمريكية لبشار الجعفري : “أنت وجه للنظام السوري و لا تكترث لذبح أطفال حلب”

حول العالم 29 سبتمبر 2016 0
NEW YORK, NY - SEPTEMBER 03: United States Ambassador to the United Nations (U.N.) Samantha Power holds a press conference on September 3, 2014 in New York City. Power answered questions on foreign extremist Islamist fighters joining ISIS in Syria and Iraq and the most recent Israeli-Palestinian peace deal, amongst other topics. (Photo by Andrew Burton/Getty Images)
+ = -

كوردستريت | حول العالم : قالتِ السفيرةُ الأمريكية “سامنثا باور” في تغريدةٍ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “بشار الجعفري” ممثل النظام السوري لدى المنظمة الدولية “هو وجهُ النظام السوري، والأفعال الروسية في حلب التي لا تعبأ مطلقاً لذبح الآلاف، إنه أمر يقشعر له البدن”.
.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقِع التواصل الاجتماعي مندوب النظام السوري الجعفري وهو يدخل إلى قاعة مجلس الأمن الدولي “ضاحكاً” بعد أن سأله أحد الصحفيين عن موقفه من الغارات الجوّية على إحدى المستشفيات في حلب يوم الأربعاء.
.

ويُذكر أن حلب الآن تتعرض لأشرس قصف منذ بدء الثورة بعد أن شَدّد جيش النّظام السوري والجماعات المُتحالفة معه قبضته على المناطق الشمالية من حلب, في ظلّ قصف جوي مُكثف، وهجومٍ كبير تدعمهُ روسيا.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك