العميد أحمد رحال يفصح عن معلومة خطيرة حول الرافضين لـ”أستانا”

حول العالم 05 أكتوبر 2017 0
العميد أحمد رحال يفصح عن معلومة خطيرة حول الرافضين لـ”أستانا”
+ = -

كوردستريت | وكالات |

أفصح المحلل العسكري والإستراتيجي العميد الركن أحمد رحال، عن معلومات خطيرة تتعلق بالرافضين لمخرجات مباحثات “أستانا” بين بعض فصائل الثوار و”نظام الأسد” برعاية (روسية – تركية – إيرانية).

وقال “رحال” في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “أن نهدد من أخوة لنا: إما القبول بمخرجات أستانا المذلة أو أن يقتل شعبنا على يد الطيران الروسي.. لعمري إنه لأمر جلل”.

وكان المحلل العسكري، اعتبر في وقتٍ سابقٍ أن “أستانا كالحركة التصحيحية الأسدية، انجازاتهم كثيرة لكن بالقتل والتدمير، وأهم انجازات وفد أستانا إعلان جسر الشغور وأرمناز وخان شيخون وكفرنبل ومعظم بلدات وقرى إدلب وحماه مناطق منكوبة”.

وتابع “رحال”: “يضاف لانجازات وفد أستانا أيضا تدمير المشافي ومنظومات الإسعاف والأسواق الشعبية والمدارس والمساجد وكامل البنية التحتية، طبعًا كل تلك الانجازات كانت بجهد مشترك بين وفد أستانا وأصدقائه الروس وطائراتهم التي قصفت حتى مواقع الفصائل التي ذهبت لأستانا وجلست بحضن الروس”.

يُشار إلى أن الطيران الروسي ونظام الأسد، شنا حملة عنيفة ضد المناطق المحرر (إدلب وحماة)؛ أسفرت عن قتل مئات المدنيين والعسكريين وجرح المئات الآخرين، فضلًا عن تدمير البنى التحتية.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك