في الاول من نيسان .. بلدية كوباني تتوعد اصحاب المحلات بالعقوبات وتقول (اعذر من أنذر) والأهالي يشتكون من الأوضاع السيئة

تقارير خاصة 01 أبريل 2018 0
في الاول من نيسان .. بلدية كوباني تتوعد اصحاب المحلات بالعقوبات وتقول (اعذر من أنذر) والأهالي يشتكون من الأوضاع السيئة
+ = -

كوردستريت || عبدالله كوباني

.

اصدرت الرئاسة المشتركة لبلدية مجلس كوباني بلاغا الى سكان المنطقة حول الالتزام بالاجراءات القانونية..

.

و نص البلاغ ( بان على كافة محلات كوباني التجارية والعامة ان يعلموا بانهم في مجلس بلدية كوباني مددوارخصة المحلات من ا_٤ _ ٢٠١٨ الى ٣٠ _٤__٢٠١٨ وبعد هذا الابلاغ سيأخذون الاجراءات القانوية بقولهم (اعذر من انذر)

ومن جهة اخرى قال مراسل شبكة كوردستريت اليوم ان منظمة شار للتنمية ومنظمة pin قامت بالتنسيق مع بلدية الشعب و بتسوية التراب وزراعة الأشجار بهدف التشجيع على البيئة الجميلة

.
وبحسب مراسلنا انه عقد “اجتماع” لكافة الاقسام في بلدية “الشعب ” في  كوباني ومناقشةأمور كثيرة من أجل تقديم وتسهيل أفضل الخدمات للمواطنين وذلك في مركز البلدية على شارع جرابلس.

.

واشار مراسل الشبكة بان جميع المراكز و كافة المؤسسات الإدارة الذاتية في كوباني بدأت الدوام اليوم بالتوقيت الجديد أي بتوقيت صيفي..

.

مضيفا ان الكهرباء في مدينة كوباني نحو الاسوأ مقارنه مما كانت عليه في السابق وذلك يعود إلى انقطاع المياه من قبل  تركيا  .

ميدانيا ،  لفت  مراسلنا في كوباني بتردد أنباء بتمركز  القوات الخاصة الفرنسية في جبل “مشتى نور  ” بجانب القوات الامريكية في اطار الدفاع عنها في حال  اي تدخل تركي .

وكان الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان  قال بان تركيا تستعد للسيطرة على” الحسكة، رأس العين، تل أبيض، عين العرب (كوباني)، بالإضافة إلى منبج، التي تعتبر تركيا أمرها “محسومًا”، كما هو الحال في عفرين.

.

والجدير بالذكر انه لا يمكن فصل ذلك بشكل أساسي عن التفاهمات الخاصة بأمريكا، والتي كان على رأسها وزير الخارجية الأمريكي السابق، ريكس تيلرسون، في آخر زيارة له إلى تركيا، وأكد فيها حق تركيا في تأمين حدودها.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك