حملة تنظيف وتزين الشوارع تشهدها أحياء مدينة كوباني استعدادا لاستقبال عيد الفطر

تقارير خاصة 19 يونيو 2017 0
حملة تنظيف وتزين الشوارع تشهدها أحياء مدينة كوباني استعدادا لاستقبال عيد الفطر
+ = -

كوردستريت – بيريفان درويش
.
مع اقتراب حلول عيد الفطر وحفاظا على نظافة وحضارة المدينة بدأت بلدية الشعب في مدينة كوباني بحملة نظافة واسعة إلى جانب تزين جدران المرافق العامة في الشوارع الرئيسية والحدائق.

.
كما وبدأت الحملة بتنظيف حي شهيد فراس وسط المدينة بتاريخ 2017-6-15 وسوف يغطي كافة أحياء المدينة؛ وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

.
هذا وبحسب الإداريين في البلدية سوف يستمر عمال البلدية بحملتهم حتى الانتهاء من تنظيف كافة أحياء المدينة وشوارعها الرئيسية.

.
وفي نفس الإطار يقوم مكتب المرأة في بلدية الشعب بكتابة شعارات توعوية تحض على النظافة والثقافة الكوردية على الجدران في الأماكن العامة, حيث بدأت هذه الحملة بتاريخ 2017-6-16 وسيستمر لمدة أسبوع.

.
وتحتوي الكتابات على الجدران العبارات كالتالي “النظافة عنوان الحضارة”, “المدرسة بيتك الثاني فحافظ على نظافته”, “بالنظافة حياتنا أحلى”, “حافظ على نظافة البيئة” وغيرها من الكتابات التي تنادي بالحفاظ على نظافة المقاطعة وحضارتها .

.
الجدير بالذكر أن بلدية كوباني تقوم بجهود كبيرة للحفاظ على جمالية المدينة من تزفيت الطرقات وبناء أرصفة الشوارع وتبليطها، وزراعة الأشجار بين منصفات الطرق وإزالة مخالفات الأبنية العشوائية.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك