المتحدث باسم مجلس جرابلس العسكري لكوردستريت : نحن احق بتحرير مدينتا ومن دخلوا جرابلس هم “شلة من المرتزقة”

ملفات ساخنة 25 أغسطس 2016 0
المتحدث باسم مجلس جرابلس العسكري لكوردستريت : نحن احق بتحرير مدينتا ومن دخلوا جرابلس هم “شلة من المرتزقة”
+ = -

كوردستريت- نازدار محمد /في تصريح حصري وخاص لشبكة كوردستريت الإخبارية مع ” علي حجو ” المتحدث الرسمي باسم مجلس منبج العسكري حول آخر التطورات الميدانية في جرابلس ومنبج وموقفهم كطرف محسوب على قوات سوريا الديمقراطية حيال ما يجري في المنطقة … .

.

” حجو” وفي بداية تصريحه لشبكة كوردستريت ما إذا كان لديهم الرغبة بالانسحاب من منبج قال : ” نحن نُحمِّل أمانة أهلنا بجرابلس برقابنا و نحن أبناء المنطقة وطوال سنوات سعينا وضحينا من أجل تحرير مدينتنا .. مضيفاً أنهم ” الأحق بتحرير مدينتهم بدلاً من “مرتزقة تركيا وأردوغان ” على حد وصفه … .

.

وفي سؤال آخر لمراسلة الشبكة نازدار محمد حول مدى صحة خبر انسحاب قوات سوريا الديمقراطية من منبج وما إذا كان قد طلب منهم قوات التحالف بذلك .. القيادي العسكري قال إن القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية أصدرت بيان بتاريخ 8/20 حول هذا الموضوع ، وبإمكانكم كشبكة إخبارية مراجعة الصفحة الرسمية لهم على الفيسبوك مؤكداً بأنهم لن ينسحبوا قبل تحقيق أهدافهم بالتحرير والنصر ” . . . .

.

المتحدث باسم مجلس جرابلس العسكري وفي معرض حديثه لشبكة كوردستريت الإخبارية حول تعريف هذا المجلس قال : ” هم عدة فصائل عسكرية وثورية من أبناء منطقة جرابلس وهدفهم تحرير مدينتهم” . . . .

.

وعن وجهة نظرهم من موقف النظام السوري حيال دخول الجيش الحر والقوات التركية إلى جرابلس .. أوضح “حجو” مُبتسماً أن ” هذه طبيعة النظام المريض يكتفي بالتنديد والإحتفاظ بحق الرد في الوقت المناسب ”

.

image

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك