محرك البحث
بهدف تحويلها إلى مقرات عسكرية ميليشيا إيرانية تبلّغ عائلات في البوكمال بإخلاء منازلها.

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر محلية ، أن ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني أبلغت عدداً من العائلات في مدينة البوكمال بريف ديرالزور بضرورة إخلاء منازلهم ومغادرتها خلال مدة أقصاها أسبوعان ، وذلك بهدف تحويلها إلى مقرات عسكرية لعناصرها.

وأوضحت هذه المصادر أن المليشيا الإيرانية أبلغت أكثر من  15 عائلة بضرورة إخلاء منازلهم، بحجة ازدياد عدد السكان في محيط مقارّه الموجودة ، مضيفة أن معظم هذه العائلات ، هي من الذين عادوا مؤخراً إلى مدينة البوكمال بموجب عملية المصالحة.

ونوهت إلى أن هذه العائلات تكلّفت بمبالغ مالية كبيرة لإعادة ترميم منازلها والسكن فيها، لتأتي بعد هذا الميليشيا وتجبرهم على الخروج منها وتستولي عليها.

مقتل وجرح عدة اشخاص اثر اشتباكات بين قوات النظام وقسد في ريف ديرالزور.

أكدت مصادرمحلية مقتل وإصابة عدة أشخاص خلال اشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية  “قسد” وقوات النظام في بلدة الجرذي بريف دير الزور.

وقالت هذه المصادر : إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين على ضفتي الفرات، وأن الرصاص العشوائي أدى لمقتل امرأة وطفلين بالإضافة لإصابة آخرين تم نقلهم إلى المشفى .

وفي نفس السياق قتل 5 نساء من جنسياتٍ أجنبية و4 أطفالٍ نتيجةً لإطلاق دورية تابعة  “لقسد” النار على محتشدين قرب حريق اندلع في قطاع المهاجرات بمخيم الهول شرقي الحسكة.

151


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

%d مدونون معجبون بهذه: