محرك البحث
جريمة مروعة في حمص ضحيتها رجل في الثمانينات من عمره ..وهذه تفاصيلها..

كوردستريت || متابعات 

ضمن سلسلة الجرائم التي تشهدها مناطق النظام السوري شهدت محافظة حمص جريمة قتل مروّعة لرجل يبلغ من العمر 84 عاماً قتل داخل منزله على يد خادمته وصديقتها بهدف السرقة.

وقالت مصادر إعلامية موالية للنظام إنه تم القبض على المدعوة (نهلة م) بعد الاشتباه بها ، حيث اعترفت بأنها كانت على علم مسبق بـ” شهلا “، وكانت تذهب إلى منزل المغدور بنية تنظيفه مقابل أجر، مشيرة إلى أنها خططت لسرقة منزله وقتله، بالاشتراك مع صديقتها المدعوة (وعد.ز)، والتي تعمل أيضًا في مجال تنظيف المنزل.

وأوضحت أن الخادمتان توجهتا إلى منزل المقتول بحجة تنظيفه، وأخذت معهما شريطاً لاصقاً وقفازات وقناعاً، وبعد دخولهما ألقتا الرجل العجوز على الأرض وقامتا بخنقه حتى الموت بعد تقييد يديه ووضع شريط لاصق على فمه وضرب رأسه على الأرض .

وأضافت المصادر أنه بعد ذلك قام المتهمان باختراق هاتف شهلا المحمول، وفتشتا المنزل، حيث عثرتا على مبلغ مليون ونصف ليرة سورية (أقل من 300 دولار)، ثم غادرتاالمنزل، وألقتا أدوات الجريمة مع الجثة والهاتف المكسور في أرض زراعية لمحو معالم الجريمة.

يذكر أن مناطق سيطرة النظام تشهد تنامي ظاهرة القتل والجريمة والسرقة، مع تدهور اقتصادي وانتشار الفقر ،  وعجز النظام عن السيطرة على انتشار السلاح والفوضى الأمنية.

216


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: