محرك البحث
رئيس محلية الدرباسية يكشف لشبكة كوردستريت تفاصيل استهداف مقرهم والتفاصيل ..

كوردستريت || الدرباسية 

قام مجهولون بمحاولة إحراق سيارة نائب رئيس المجلس المحلي في  الدرباسية وعضو الهئية الاستشارية في الحزب الديمقراطي الكردستاني- سوريا “أشرف الملا”  بعد منتصف ليلة أمس  الأحد  بواسطة رمي زجاجة مولتوف حارقة من الشارع على السيارة وتم إخماد الحريق قبل أن يتفاقم .

وتعليقاً على ذلك كشف رئيس محلية الدرباسية إدريس  الشيخ لشبكة كوردستريت بان ما سماهم ب مجموعة “حاقدة ” من مجهولين ،  حيث أوقفوا سيارتهم في الشارع أمام منزله في تمام الساعة ١٢.٢٢وأمام شهود عيان ..

وبحسب الشيخ ان المجموعة بدأوا بإطلاق مخزن كامل من الرصاص الحي على النوافذ  وبشكل كثيف حيث تم تحطيم  جميع  المحتويات وأسقطوا المدفأة والصور المعلقة  داخل المقر ..

 

الشيخ لفت في حديثه لشبكة كوردستريت بانه كان واضحاً أنهم مجموعة “حاقدة ” واصفاً ذلك ب” العمل الجبان” لا يخدم القضية الكردية وهؤلاء يعملون ضد التقارب الكردي الكردي وهم لا يخدمون سوى أجندات الأعداء  على حد قوله  .

وفي سياق متصل ، كشف الكاتب هوشنك اوسي والناشط المهتم بالوضع داخل حزب العمال الكوردستاني بأن ما وصفته ب” معلومات ليلة أمس بحاجة إلى تأكيد ومن مصدر موثوق..

وبحسب أوسي فإن قوة من قسد مدعومة من قوات أمريكية داهمت قاعدة هيمو غرب القامشلي وأعتقلت 37 من كبار قادة حزب الاتحاد  الذين ينفذون أجندات قنديل وتم نقلهم إلى كوردستان العراق على حد تعبيره  .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 947٬274 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: