محرك البحث
رداً على طروحات النظام ،حركة الكرامة في السويداء : لن نسمح لأي جهة بتنفيذ أي مشروع ضد مصلحة المواطنين.

كوردستريت || السويداء 

أكد مسؤولون في حركة رجال الكرامة في السويداء، أنهم لن يسمحوا لأي جهة بتنفيذ أي مشروع أو طرح ضد مصلحة المواطنين، وذلك رداً على طروحات النظام السوري التي قدمها مؤخراً لحل الملف الأمني في المحافظة.

وأوضح المسؤولون أن الحل يجب أن يكون على مستوى سوريا بتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية بالدرجة الأولى، وإطلاق سراح المعتقلين، والبدء بمصالحة وطنية شاملة وحقيقية في كل سوريا، إضافة إلى محاربة الفساد في أجهزة الدولة، وكف يد الأفرع الأمنية، وزوال المخاطر من الجماعات الإرهابية المتشددة.

وأشاروا إلى أن السويداء من المناطق التي لم تحارب فصائلها قوات النظام السوري، ولم تشهد أي هجمات ضد النظام، فحالة الفصائل فيها مختلفة عن مناطق أخرى، فهي مجموعات لا تحمل مطامع سياسية أو تنفذ أجندة، وجل مبادئها دفع الظلم من كل الأطراف المتصارعة في سوريا، وحماية السويداء من أي اعتداء .

وقال المسؤولون في الحركة: إن فصائل السويداء منضبطة بأوامر القادة والشيوخ الدروز، وقابلة للتعاطي مع أي مرحلة جديدة في سوريا. لافتين إلى أن المسؤولية في حل ملفات المحافظة لا يعتمد عليها بمركز للتسويات وتسليم السلاح دون زوال مفرزات الحرب والمخاطر في المنطقة.

197


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: