محرك البحث
سوري يقتل صديقه في تركيا بداعي الخيانة الزوجية وهذه تفاصيل قصته
المراة و المجتمع 11 يوليو 2021 0

كوردستريت || المجتمع 

ألقت السلطات التركية القبض على الشاب قصي ياسين (28 عاما) خلال محاولته الفرار إلى سوريا بعد قتله لصديقه منصور القداس (24 عاما) طعناً حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي في ولاية قونية.

وتمكنت الفرق الطبية والجنائية من التعرف على جثة الشاب “القداس” بعد بلاغ من قبل الأهالي عن وجود شخص مغطى بالدماء يرقد بلا حراك في مزرعة بمنطقة تاتله جاك بحي كاراتاي، موضحة أن الشاب تعرض للطعن بسكين حتى الموت.

بدورها علمت فرق الشرطة خلال البحث والتقصي أن المشتبه به سوف يفر إلى بلاده، آخذا معه زوجته إيفا وعمته، فقامت على الفور بإبلاغ شرطة مقاطعة بيلين في ولاية هاتاي، والتي ألقت القبض على “قصي” على بعد 50 كيلومترا من الحدود
واعترف القاتل بجريمته خلال التحقيق، مدعياً أن المغدور “القداس” كان على علاقة بزوجته، وأنه شاهد صور ورسائل زوجته على هاتفه المحمول يوم الحادث، مؤكدا أنه علم بتعرضه للخيانة عندما واجه الاثنين بالأمر.

وأشار المتهم في شهادته إلى أن صديقه “القداس” غادر المزرعة التي كانا يعملان فيها منذ فترة، واشتبه في علاقته بزوجته لأنه كان يزور منزله باستمرار.

وأكد قصي أنه شعر بالارتياح بعد قتله لصديقه الخائن، معترفا أنه كان يريد اصطحاب زوجته التي علم أنها تخونه إلى سوريا لقتلها أيضا.

وكانت ولاية “عثمانية” الواقعة جنوب تركيا شهدت العالم الحالي جريمة قتل رجل سوري، ليتبين بعد التحقيقات أن زوجة المغدور أقدمت على قتله بمشاركة عشيقها ثم رميا جثته في أرض زراعية.

وكالات



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 985٬657 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: