محرك البحث
على مرأى ومسمع قسد ، منظمة “جوانين شوركر” التابعة للعمال الكردستاني تختطف مجدداً طفلة من حي الشيخ مقصود غربي بحلب.

كوردستريت || حلب 

 
أكدت مصادر أهلية لكوردستريت أن مجموعة من عناصر ماتسمى ب الشبيبة الثورية ” جوانن شورشكر ” التابعة لحزب العمال الكردستاني المتواجدين في حي الشيخ مقصود غربي بمدينة حلب قاموا بخطف الطفل “شيخموس بن عبد الرحمن” والدته خديجة 15 عاماً ، من أهالي بلدة ميدان أكبس _ ناحية راجو  .

وأوضحت هذه المصادر أن شيخموس طالب في المرحلة الإعدادية ، حيث تم خطفه وإقتياده إلى جهة مجهولة دون معرفة مصيره حتى الآن ، علماً بأن  الطفل كان يتردد برفقة زملائه بين فترة و أخرى على مقر جوانن شورشكر بالحي .

 وأضافت أنه بعد التحري و البحث عنه من قبل ذويه لم يتم العثور عليه ، و لدى مراجعتهم للمقر أكثر من مرة نفوا علمهم بالموضوع .

وأشارت إلى أنه على إثر ذلك ، فقدت والدته خديجة قواها الجسدية مما أدى إلى إصابتها بإنهيار عصبي و نفسي نُقلت على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج منوهة أنها ما زالت تتلقى الرعاية الطبية حتى الساعة دون تطور صحتها أمام هول الكارثة الإنسانية و الجريمة المنظمة .

يشار إلى أن جوانين شورشكر تقوم بين فترة وأخرى بخطف الأطفال من المناطق التي تسيطر عليها الإدارة الذانية وقوات سوريا الديمقراطية” قسد” دون أي اعتبار للمسؤولين والقوانين ، رغم أن قسد وقعت سابقاً مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية اتفاقاً يمنع خطف الأطفال.

193


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: