محرك البحث
من هم الرجال الذين يقعون في فخ النساء الماكرات ؟
المراة و المجتمع 04 ديسمبر 2021 0

كوردستريت || المرأة  والمجتمع 

لا يتمتع الجميع بخبرة حياتية تقيهم امتحانات الحياة وفصولها السلبية. تجدهم يقعون فجأة في فخوخ الآخرين بارادتهم أم بغيرها. ولعل أبرز مفاهيم #الحياة التي تودي بالانسان الى السير في اتجاهٍ مغاير للبوصلة الصحيحة، الحب. عندما تصل العلاقة العاطفية بين الثنائي الى درجة التضحية بالذات، يموت العقل ويعيش القلب كسكيرٍ لا يرتوي سوى بملامح الحبيب. هذه المعادلة تضع أصحابها في هبوب رياح الخداع والاستغلال خصوصاً في حال لم يبنَ الحب على اسس متينة وصحيحة عنوانها الوفاء. وفي هذا الإطار، اليكم النصف الأول من باكورة العلاقات المثيرة للريبة التي يقع فيها الرجل ضحيةً لمكر المرأة. فمن هم الرجال الذين يستغلون على أيدي النساء الماكرات في العلاقات العاطفية لتحقيق أغراضٍ خاصّة؟

1. الرجل الباذخ

 

يعتبر الرجل الباذخ أكثر انواع الرجال عرضةً للاستغلال والاحاطة من الماكرين. وهو في حال وقع في الحب قد يفلس رصيده المصرفي مقابل نجاح علاقته العاطفية التي في حال بنيت على اساس المادة، هذا معناه ان نهايتها ستكون وشيكة يوم تغيب الاموال. وتجدر الاشارة الى ان المرأة الماكرة يمكنها ان تستخدم اساليب لا تخطر في البال لزيادة ربحيتها من العلاقة التي هي في نظرها مجرّد تجارة عواطف رابحة. حتى إن بعض الرجال لا يترددون في التخلي عن كامل رصيدهم المادي مقابل تحقيق مأرب عاطفي في حال كانوا من النوع الذي يخاطر في المصير كالذين يتعاطون العاب الميسر مثلاً.

2. الرجل المبتدئ

 

نعني بذلك #الرجل الذي لا يمتلك خبرة عاطفية سابقة اي انه لم يسبق له ان وقع في الحب. التجربة الاولى تعد اذاً بالكثير من الاحداث التي ستطبع في ذهنه دروساً لا تنتهي، ابرزها ان ما كان في الأمس على شاكلة جنة قد يتحول في الغد ليضحي جحيماً. وعادةً ما تعلم المرأة الماكرة كيف تلعب على اوتار قلب الرجل المبتدئ الذي عادةً ما يدرك الأمور بعد فوات الأوان.

3. الرجل المتقدم في السن

 

عادةً يعتبر الرجال المتقدمين في السن أكثر عرضة للاستغلال من الشباب لأنهم يصلون الى مرحلة يحتاجون خلالها الى تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتخطي مفهوم الكهولة الذي يشكل هاجساً خطيراً بالنسبة اليهم. وهم في غالب الأحيان لا يتقبلون فكرة ان المرأة قد تستغلهم للوصول الى مآرب مادية، ويشعرون في ان قصّة #الحب وان كانت مزيّفة لكنها في الوقت نفسه مسكّنة لاحساسهم بالفراغ والاقتراب من شبح الموت.

4. الرجل العاطفي

 

قد تكون الرومانسية في غالب الاحيان قاتلة. الرجل العاطفي يتأثّر دائماً بالمشاعر الصادقة التي تعتري قلبه، وهو مستعدٌ للتضحية بكل شيء مقابل نجاح تجربته. لكنه وفي حال صادف امرأة ماكرة وقع في شباكها، فهو بالتالي قد يبني قصراً من المشاعر الصادقة التي تحوّله هي في لحظة الى قصرٍ من رمل.

 

وكالات

171


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: