البارزاني : جميع مقاتلي البيشمركة أبنائي وأعزائي وهم أخوة وسند وملجأ بعضهم البعض … أدعو الجميع إلى عدم زرع المزايدات الحزبية بين صفوف البيشمركة

بيانات سياسية 15 أكتوبر 2016 0
البارزاني : جميع مقاتلي البيشمركة أبنائي وأعزائي وهم أخوة وسند وملجأ بعضهم البعض … أدعو الجميع إلى عدم زرع المزايدات الحزبية بين صفوف البيشمركة
+ = -

نص رسالة البارزاني

بسم الله الرحمن الرحيم

موطنو كوردستان الأعزاء

خلال العامين الماضيين بقي شعب كوردستان صامداً وحطمت البيشمركة ببطولتها اسطورة داعش. ودخلت الحرب ضد الارهابيين الآن في مرحلة حاسمة وقوات البيشمركة ستشارك في معركة تحرير الموصل بالتنسيق مع قوات الجيش العراقي.
.
ان البيشمركة ستشارك في هذه العملية بوحدة الصف والكلمة وبدون تمييز حزبي أو مناطقي، وتم تحديد المهام والواجبات العسكرية لكل طرف.
.
جميع مقاتلي البيشمركة ابنائي واعزائي وهم أخوة وسند وملجأ بعضهم البعض. أدعو جميع الاطراف والمسؤولين ووسائل الاعلام الى عدم زرع التفرقة والمزايدات الحزبية بين صفوف البيشمركة، والبيشمركة هي بيشمركة جميع كوردستان وانتصار البيشمركة انتصار لجميع الكوردستانيين.
.
وخلال سير عملية تحرير الموصل، اذا ما تحرك أي شخص أو مسؤول عسكري، تابع لأي جهة كانت، بعيداً عن الروح الوطنية والقتالية للبيشمركة (البيشمركية) وتحرك بدوافع حزبية، فيجب على وزارة البيشمركة اتخاذ الاجراءات اللازمة معه وابعاده عن ساحات القتال.
.
واذا ما تورطت القنوات والمؤسسات الاعلامية سواء أكانت تابعة لأي جهة اثناء تغطية أخبار المعارك بالمزايدة الحزبية بدلاً عن خدمة كوردستان والبيشمركة فسيتم ابعادها عن ساحات القتال واحالتها للقضاء.
.
أدعو من الله تعالى أن تنتصر البيشمركة في الحرب وادعو موطني كوردستان الأكارم إلى أن يساندوا قوات البيشمركة مثل كل مرة.
.
مسعود البارزاني
16 / 10 / 2016

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك