انفجارات تهز دير الزور ومصادر تتحدث عن استهداف “فيلا” للمليشيات الإيرانية وأنباء غير مؤكدة عن مقتل قائد مليشيا”

تقارير خاصة 26 مارس 2024 0
انفجارات تهز دير الزور ومصادر تتحدث عن استهداف “فيلا” للمليشيات الإيرانية وأنباء غير مؤكدة عن مقتل قائد مليشيا”
+ = -

كوردستريت|| #متابعات 

في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين ، سُمع صوت انفجار هائل في مدينة دير الزور، شرقي سوريا. وفقًا للمعلومات الأولية، فإن الانفجار نجم عن قصف طيران حربي استهدف فيلا تُستخدم كمقر للمليشيات الإيرانية في حي القصور بالمدينة. تعرضت الفيلا لأضرار جسيمة نتيجة الضربة.

على الفور، شهدت المنطقة انتشارًا كثيفًا لدوريات الأمن وحركة مكثفة لسيارات الإسعاف، حيث تم استنفار القوات الأمنية وفرق الإنقاذ للتعامل مع الحادث وتقديم المساعدة اللازمة.

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة عن تقارير تتحدث عن مقتل  “الحاج عسكر”، قائد المليشيات الإيرانية، خلال الضربة التي استهدفت موقعًا آخر في قرية الصالحية بريف مدينة البوكمال. ومع ذلك، لا يوجد أي تأكيد رسمي حتى الآن بشأن هذه التقارير.

من جانبها،  نقل مراسل وكالة سبوتنيك الروسية عن فرق الدفاع المدني أنها تحاول إخراج 6 “ضحايا ” من تحت أنقاض المبنى السكني الذي استهدفه الهجوم  في مدينة دير الزور دون معلومات عن حالتهم.

وبحسب الوكالة،  ان  حصيلة المصابين ارتفعت  إلى 15 “مدنيا بينهم نساء وأطفال”، بينهم حالتين في حال خطر شديد

يذكر  أن دير الزور ومناطق أخرى في شرق سوريا تشهد نشاطًا ملحوظًا لمليشيات موالية لإيران، وتعتبر مواقعها ومقراتها هدفًا للضربات الجوية المستهدفة من قبل الطيران  الإسرائيلي  في المنطقة.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك