“تيك توك” توسع نطاق إتاحتها لبرنامج الأرباح الخاص بصناع المحتوى على منصتها ليصل إلى 33 دولة جديدة

العلم والتكنولوجيا 14 مارس 2024 0
“تيك توك” توسع نطاق إتاحتها لبرنامج الأرباح الخاص بصناع المحتوى على منصتها ليصل إلى 33 دولة جديدة
+ = -

كوردستريت|| العلم والتكنولوجيا 

 

وسعت شبكة “تيك توك” نطاق إتاحتها لبرنامج الأرباح الخاص بصناع المؤثرات البصرية على منصتها ليصل إلى 33 دولة جديدة مع تغيير نموذجها لتربح صناع المؤثرات.

وأوضحت شبكة الفيديوهات القصيرة أن برنامجها للأرباح أصبح متاحاً لصناع المؤثرات البصرية في العديد من الدول العربيه مثل السعودية والكويت و مصر وقطر والبحرين وعمان.

إلى جانب دول أخرى مثل بلجيكا وبيلاروس وشيلي وكولومبيا والتشيك والدنمارك والإكوادور واليونان وكازاخستان والمكسيك والمغرب ونيوزيلندا والنرويج وبيرو والبرتغال ورومانيا وجنوب إفريقيا والسويد والنمسا وتايوان وتايلاند وتركيا والأوروجواي.

ليصل بذلك إجمالي الدول المتاح خلالها برنامج “تيك توك” للأرباح إلى 53 حول العالم.

 

شروط جديدة للأرباح

 

كذلك كشفت منصة “تيك توك” عن تحديث لشروطها الخاصة بمشاركة الأرباح، إذ أصبح بإمكان صناع المؤثرات بدء الحصول على أرباح بعد الوصول إلى 100 ألف فيديو يستخدم مؤثراتهم البصرية خلال أول 3 أشهر لاشتراكهم في برنامج المكافآت، شرط أن تكون هذه الفيديوهات منشورة بشكل عام Public.

وعند إطلاق البرنامج لأول مرة في مايو 2023 كان يتطلب الحصول على أرباح أن يكسر مصممو المؤثرات حاجز نصف مليون فيديو ولكن تم تخفيض ذلك إلى 200 ألف فيديو في أكتوبر الماضي، إلا أن هذه الفيديوهات كانت تتضمن الفيديوهات الخاصة Private.

 

وأعلنت المنصة الصينية أن بعض صناع المؤثرات تمكنوا من الوصول للحد الأقصى من الأرباح، وهي 14 ألف دولار للمؤثر البصري الواحد، و50 ألف دولار في الشهر، منذ إطلاق برنامجها للأرباح العام الماضي.

يذكر أن “تيك توك” قد أعلنت مؤخراً زيادة برنامجها لدعم صناع المحتوى على المنصه بمعدل 250% خلال الأشهر الستة الأخيرة، مشيرة إلى أن برنامج الدعم سيخرج من مرحلته التمهيديه ليصبح متاحاً بشكل رسمي لصناع المحتوى على مستوى العالم.

وكالات

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك