في إصدار رمضاني جديد له ….الشيخ رامي مخلوف يعتذر من أهالي الموظفين الموقوفين ويعلن أن جهوده في إطلاق سراحهم باءت بالفشل.

حول العالم 17 مايو 2020 0
في إصدار رمضاني جديد له ….الشيخ رامي مخلوف يعتذر من أهالي الموظفين الموقوفين ويعلن أن جهوده في إطلاق سراحهم باءت بالفشل.
+ = -

كوردستريت || متابعات 

قدم ” رامي مخلوف” ابن خال رئيس النظام السوري” بشار الأسد في تسجيل جديد هو الثالث له خلال اقل من شهر  ” إعتذاره لأهالي الموظفين في شركته ” سيرتل ” والموقوفين من قبل جهات أمنية .

وقال مخلوف في التسجيل الذي حصلت عليه كوردستريت :كل الجهود اللي بذلناها باءت بالفشل وكل المطلوب كان التنازل عن أشياء معينة لخدمة أشخاص معينين .

وحمل المسؤولية للجهات التي أوقفت الموظفين مشيراً إلى عدم وجود إجراء رسمي ونظامي.. قائلاً : “بدنا نتحمل سامحونا” وهذا النهج سيؤدي إلى خراب الشركة.. في موظفين خايفين .

وأضاف مخلوف ،لدينا طلبات أولا دفع المبلغ مع العلم ليس حق أو ضريبة هو مبلغ مثل فرض فرضته جهة معينة بدون حق أو قانون ورغم ذلك قبلنا فيه .

كما أن هناك طلبات أخرى أولاً يوجد شركة بتعمل كل شيء ويجب عليكم أن تتعاقدوا مع شركة سيريتل وهي من تؤمن متطلبات الشركة ومشترياتها… وتعملوا معها عقد حصري وممنوع تتعاملوا مع غيرها وأنتم مجبرين …يا جماعة هذا ظلم وتهديد..”.

وكشف أبن خال الأسد عن طلب تخليه عن الشركة وإدارتها قائلاً :”هناك طلب ثاني وهو أنني زاعجهم أنا ..بدنا إياك برات الشركة “، مضيفاً أنه طُلب من إدارة الشركة  تنفيذ تخلي رامي عن الشركة، مشيراً إلى ضغوط جرى ممارستها على نائب رئيس مجلس الإدارة (شقيق رامي مخلوف) موضحاً أنه رفض وقدم أخيه الاستقالة، منوهاً إلى تهديده بالحبس.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك