في حادثة ثالثة غريبة ، وفاة امرأة وإصابة 9 آخرين جراء قيام شخص برمي قنبلة أمام منزل زوجته في مدينة دمشق.

تقارير خاصة 28 سبتمبر 2021 0
في حادثة ثالثة غريبة ، وفاة امرأة وإصابة 9 آخرين جراء قيام شخص برمي قنبلة أمام منزل زوجته في مدينة دمشق.
+ = -

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

في حادثة ثالثة غريية تشهدها مناطق النظام السوري ، توفيت امرأة وأصيب 9 آخرون بحروح متفاوتة كانوا في المكان جراء قيام زوجها برمي قنبلة أمام منزل والد الزوجة إثر خلافات عائلية في منطقة نهر عيشة بدمشق.

وأوضحت مصادر إعلامية تابعتها كوردستريت أن المدعو (محمد علي ) البالغ من العمر 41 عاماً أقدم على رمي قنبلة أمام منزل والد زوجته إثر خلاف بينه وبين زوجته ووالدتها في محلة (بيادر نادر )  بحي نهر عيشة في مدينة دمشق .

 

وأضافت هذه المصادر أن انفجار القنبلة أدى إلى وفاة زوجته وإصابة شقيقتها ووالدتها وسبعة أشخاص كانوا في المنطقة، وبعدها أقدم على محاولة الانتحار .

و أشارت إلى أن دوريات قسم شرطة القدم حضرت إلى مكان الحادث ،  وفتحت تحقيقاً في المشكلة ، فيما نقلت سيارات الإسعاف القتلى والجرحى إلى المشفى .

وكانت محافظة اللاذقية قد شهدت يوم الأحد الفائت حادثة مماثلة حيث أقدم شخص من قرية حرف المسيترة بريف القرداحة، على إطلاق النار على أخيه وشقيقة زوجة أخيه ما أدى إلى وفاتهما، ومن ثم أطلق النار على نفسه منتحراً، جراء خلافات عائلية أيضاً.

كما أقدم شخص في طرطوس على تفجير قنبلة يدوية، بمحام عند مدخل القصر العدلي في مدينة طرطوس الساحلية بسبب خلافات عائلية،

مما أدى إلى وفاة المحامي وإصابة ملقي القنبلة، وشقيق المحامي الذي كان برفقته و3 ضباط و3 عناصر من قيادة شرطة محافظة طرطوس، وشخصين مدنيين كانا بالمكان.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك