ما هي قائمة اللاعبين الذين اعتمدهم المدرب السوري للمشاركة في تصفيات كأس العالم؟

حول العالم 16 مارس 2024 0
ما هي قائمة اللاعبين الذين اعتمدهم المدرب السوري للمشاركة في تصفيات كأس العالم؟
+ = -

كوردستريت|| #متابعات 

 

اعلن الاتحاد السوري لكرة القدم” (SFA)، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراتي ميانمار، ضمن “التصفيات المزدوجة المؤهلة” إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، عبر “فيس بوك” اليوم، السبت 16 من آذار، وتضم لاعب شتوتغارت الألماني محمود داهود، ودون وجود اسم عمر السومة والمنتخب سيكون بقيادة المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر.

وتضمنت القائمة التي اختارها المدير الفني للمنتخب، هيكتور كوبر، 24 لاعبًا منهم، إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وطه موسى.

وضمن لاعبين ضمن أندية أوروبية من بينهم: محمود داهود، أيهم أوسو، أنطونيو يعقوب، وداليهو ايراندست، وإلياس هدايا.

 

 

 تشكيلة المنتخب بعض الغيابات، إذ سيتغيب اللاعب محمود داهود في مباراة الذهاب، لظرف عائلي، حسب “الاتحاد”، مع ذلك سيوجد في مباراة الإياب التي ستقام بالدمام في المملكة السعودية.

وهذا هو التمثيل الأول لداهود للمنتخب السوري، بعدما مثل منتخب ألمانيا وديًا، ويلعب لنادي شتوتغارت حاليًا معارًا من نادي برايتون الإنجليزي.

ومنعت الإصابة اللاعب عمر خريبين من الانضمام، حيث تعرض لإصابة في آخر مبارة لعبها مع فريقه، الوحدة الإماراتي، مما دفع ناديه لإرسال كتابًا يتضمن تقريرًا طبيًا، ينص على حاجته للراحة لمدة تتراوح بين الأسبوع والعشرة أيام قبل معاودة التدريبات، حسب ما جاء في إعلان “الاتحاد”.

يغيب أيضًا اللعب محمد عثمان، بعد خضوعه لعلاج بسبب التواء في الكاحل الأيمن، إذ يحتاج اللعب لفترة راحة أطول، لاستكمال علاجه وعملية التأهيل.

وتنافس سوريا منتخب مينمار، في جولتين، أولها على أرض الثاني  بملعب “توفونا” في يانغون يوم، 21 الشهر الحالي، أما الجولة الثانية من المقرر أن تقام في الدمام السعودية بتاريخ، 26 من نفس الشهر، وبحسب “وكالة الأنباء السورية” (سانا ) مساء اليوم.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك