هل تم الاتفاق بين النظام السوري وقوات سوريا الديمقراطية بشأن “عفرين” .. قيادي في حزب ” الوحدة ” يكشف المستور ؟

تقارير خاصة 18 فبراير 2018 0
هل تم الاتفاق بين النظام السوري وقوات سوريا الديمقراطية بشأن “عفرين” .. قيادي في حزب ” الوحدة ” يكشف المستور ؟
+ = -

 

كوردستريت || عفرين 

.
قالت مصادر اعلامية بان النظام السوري وقوات سوريا الديمقراطية توصلا اليوم الأحد المصادف بتاريخ 18 فبراير 2018 إلى اتفاقية بشأن  تسليم عفرين، يتضمن دخول النظام السوري  إلى المدينة.

رصدت الشبكة اراء بعض النخب السياسية منهم القيادي في حزب الوحدة الديمقراطي الكردي (يكيتي) “شيخو بلو ”   الذي يقوده محيي الدين شيخ آلي المنضوي تحت مظلة الإدارة الذاتية  كاشفاً لشبكة كوردستريت   إن “النظام  السوري سيدخل إلى عفرين غداً الاثنين”، مضيفاً أن الهدف من دخول المدينة هو حمايتها والدفاع عنها.

.

ومن جهته أعلن المستشار الإعلامي لوحدات حمايةالشعب في عفرين، ريزان حدو، أمس السبت المصادف 17 فبراير أن “المباحثات بين الإدارة الذاتية ودمشق بشأن عفرين مستمرة، وسنعلن عن نتائجها حال التوصل إلى اتفاق”.

.
واضاف “حدو” ان الخيارات المتاحة من خلال هذه المحادثات وموقف وحدات حماية الشعب بأنهم “نقبلون جميع الخيارات باستثناء ماوصفه ب ” الاحتلال التركي”.

 

.

والجدير بالذكرأن تركيا بدأت في 20 كانون الثاني المنصرم عملية عسكرية بهدف ما وصفتها بطرد “الإرهابيين”  من عفرين ، يشارك فيها الجيش  السوري الحر  تتزامن ذلك مع القصف مستمر لمواقع الوحدات الكوردية في المنطقة .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك