المحامي “محمود كرعو” لكوردستريت :” المجلس في كوباني مفلس تماما وقيادته يعتبرونه مكتب الحوالة …أنا غير مقتنع بحملة تحرير الرقة”

ملفات ساخنة 09 ديسمبر 2016 0
المحامي “محمود كرعو” لكوردستريت :” المجلس في كوباني مفلس تماما وقيادته يعتبرونه مكتب الحوالة …أنا غير مقتنع بحملة تحرير الرقة”
+ = -

 كوردستريت – سليمان قامشلو /  قال المحامي “محمود كرعو” بأنه استقال من التحالف الوطني لعدم وجود أي دور حقيقي للمستقلين؛ موضحا بأن الحزبين حسب وصفه “ينتهزون مجال المستقلين، ولتصادم أعمالهم مع مبادئ” وذلك في حوار خاص أجراه مراسل شبكة كوردستريت الإخبارية. .

.

وأضاف بأن مدينة كوباني تمر بظروف وصفها ب”عصيبة جدا وسيئة” مشيرا بأن الحركة السياسية “مشلولة” في كوباني؛ لأن أحزاب المجلس يعقدون اجتماعاتهم حسب وصفه “في تركيا” ولعدم إعطاء الفرصة للرفاق في الداخل، موضحا بأنه من هنا يشاهدون بأن المجلس “مفلس تماماً” في كوباني باعتبار إن قيادة المجلس المحلي يعتبر إن المجلس هو حسب قوله “مكتب الحوالة” لذلك ﻻ يستغنون عنه “خوفاً من قطع الرواتب في حال انتقل أعمال المجلس إلى داخل كوباني” .

.

وبحسب المحامي الكوردي فإنه تلقى الدعوة في العام الماضي في تركيا، مؤكدا بأنهم لم يتواصلوا معه بشأن المؤتمر؛ بسبب الخلافات بين أعضاء المجلس كون إن محمود كرعو حسب اعتقاده “خطر على المجلس” منوها بأنه وأثناء الاجتماع أعلن عن اسمه “غيابياً” .

.

واختتم “كرعو” حديثه لشبكة كوردستريت  بأن قوات سوريا الديمقراطية لديهم جيش، وبانهم يتحركون وفق تعليمات التحالف وأمريكا من منطقة إلى أخرى، موضحا بأن هذه القوات أغلبهم “كورد” مؤكدا بأنه “غير مقتنع” بحملة تحرير الرقة؛ لأن حرب الرقة حسب وصفه “بعيدة عن مصالح الشعب الكوردي” وكل ذلك على حد تصريحه.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك