تبادل لإطلاق النار في مدينة عفرين والتفاصيل في التقرير

تقارير خاصة 27 أبريل 2018 0
تبادل لإطلاق النار في مدينة عفرين والتفاصيل في التقرير
+ = -

كوردستريت || جنكيز عمر- عفرين

سُمع اليوم  الخميس  حوالي الساعة السابعة مساء   أصوات إطلاق نيران بالرشاشات الفردية وسط مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة فصائل الجيش السوري الحر والجيش التركي ما لبثت أن تحولت هذه الأصوات المتقطعة إلى اشتباكات توصف بالعنيفة حسب مراسلنا في عفرين.

.

 مراسل شبكة كوردستريت الإخبارية في مدينة عفرين أكد  بأنّ هذه الأصوات كانت عبارة عن تجدد الاشتباكات مابين عدة فصائل تابعة للجيش السوري الحر  ،  والشرطة العسكرية في عفرين.

.

وتابع مراسلنا  أنّ هذه الاشتباكات بدأت منذ يومين، حيث قامت مجموعة من عناصر تابعين لفصيل أحرار الشرقية ”الشحيطات“ بالهجوم على حاجز للشرطة العسكرية في منطقة عفرين بعد نشوب خلافات بينهم أدت لمقتل عسكري من الشرطة العسكرية ويدعى “باسل رجب “مما استدعت تدخلاً من قبل قوات الجيش التركي التي أرسلت قوات الشرطة العسكرية وقامت باعتقال تلك المجموعة.

واختتم مراسلنا “بأنّ قوات الجيش التركي أصدرت قراراً غير رسمي بضرورة إخراج جميع المجموعات التي ترد عليهم شكاوي وإساءات من قبل الشرطة العسكرية ومن لديهم سوابق في عمليات الخطف والتعذيب حيث مازالت العملية مستمرة في بعض أحياء مدينة عفرين بشكل عام 

والجدير بالذكر أنّ الاشتباكات الحاصلة اليوم الخميس شملت “شارع الفيلات” بشكل متقطع بينما تركزت بشكل مكثف بالقرب من دوار نيروز وطريق الفرن الآلي وحي المحمودية الشعبي والذي يقع شمال مدينة عفرين المركز.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك